منوعات

“الطائر الرفراف” يجمع القلوب.. زواج بيريل بوزام وإرسين أريسي

في مفاجأة سارة لجمهور مسلسل “الطائر الرفراف”، كشفت مصادر مقربة أن النجمين بيريل بوزام وإرسين أريسي، اللذين جمعتهما قصة حب أثناء تصوير المسلسل، يستعدان لعقد قرانهما يوم 19 أغسطس الجاري. وقد حافظ الثنائي على علاقتهما في سرية تامة لمدة عام ونصف، حتى قررا أخيرًا الإعلان عن زواجهما.

وبدأت علاقة الثنائي في الحقيقة منذ ما يقارب من العام والنصف، أي أثناء تصويرهما مسلسل “الطائر الرفراف”، حيث قام إرسين أريسي بدور “عابدين” حارس “فريد” الشخصي وصديقه المقرب وهو البطل الذي قام بدوره الفنان مارت رمضان ديمير، وقامت بيريل بوزام بدور “سونا” شقيقة “سيران” البطلة الرئيسية التي قامت بدورها الفنان عفراء ساراتش أوغلو، وحدث بين شخصياتهما قصة حب كبيرة في المسلسل انتهت بالفشل، ولكن من الواضح أنها تحولت لحقيقة.

الخبر جاء بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهور المسلسل التركي خاصة وأنهما حرصا قدر المستطاع على الحفاظ على علاقتهما بعيداً عن الجمهور والإعلام، ولم يثيرا كثيراً من الجدل حولها مثل زميلهما، عفراء ومارت.

موقع فوشيا | بعد علاقة حب الكشف عن موعد زواج نجمي "الطائر الرفراف"

إقرأ أيضا:فنانة تونسية تتهم ابن فنان مصري شهير بالاعتداء عليها

جدير بالذكر أن أحدث ظهور للثنائي سوياً كان بأمريكا حيث يقضيان عطلتهما الصيفية هناك، كما احتفلا مع عفراء بعيد ميلاد إرسين أريسي الذي صادف يوم 7 يوليو/ تموز الماضي.

وعلى الرغم من أن مسلسل “الطائر الرفراف” سيبدأ تصوير الجزء الثالث منه قريباً إلا أنهما قررا الزواج في منتصف الشهر الحالي، إذ من المقرر أن يعرض الموسم في شهر سبتمبر/ أيلول القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى